إمام مسجد «القدس» في صيدا: مطالب البحرينيين إنسانية وليست طائفية

2012-12-07 - 12:15 م


مرآة البحرين (خاص): قال إمام مسجد "القدس" في مدينة صيدا جنوبي لبنان الشيخ ماهر حمود إن "المطالب التي رفعها البحرينيون في ثورتهم في "دوار اللؤلؤة" هي مطالب إنسانية وعادلة ،وليست مطالب طائفية.

وأضاف الشيخ حمود، خلال لقائه مع وفد من "منتدى البحرين لحقوق الإنسان" برئاسة رئيس المنتدى يوسف ربيع، أن "الحديث عن وجود تدخل خارجي في البحرين هو محض كذب ويهدف إلى تشويه حقوق البحرينيين في إدارة وطنهم"، مذكراً بأن "الخبير الدولي محمود شريف بسيوني نفى في تقريره الشهير هذه الاتهامات".

ودعا الشيخ حمود الحكومة البحرينية إلى "ايقاف الانتهاكات التي تنفذها بحق المواطنيين والتوقف عن حرمانهم من حقوقهم السياسية والاجتماعية والاقتصادية".

من جهته، قال ربيع إن "رفض الشيخ حمود طأفنة مطالب البحرينيين في الحرية يكشف من جديد رفض هذه الشخصيات الإسلامية البارزة لألاعيب السلطة في مسلسل التلفيق والتشويه للثورة البحرينية"، لافتا إلى أن "وتيرة الانتهاكات في البحرين زادت بعد تقرير بسيوني ويتم إيقاعها في المواطنيين حتى مع وجود وفد المفوضية السامية للأمم المتحدة الذي يزور البحرين هذه الأيام، بما يجعل الرسالة واضحة من الحكومة البحرينية بأنه لا اعتبار ولا احترام لهذا الوفد الأممي".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus