«تجمع الوحدة الوطنية»: وفد البرلمان الأوروبي «فاقد المصداقية» و«منحاز للجمعيات الراديكالية»

2012-12-22 - 12:11 م


مرآة البحرين: رفض "تجمع الوحدة الوطنية" زيارة وفد البرلمان الأوروبي أخيرا إلى البحرين "وكل ما ينتج عنه من تقارير"، واصفاً الوفد بـ"فاقد الأهلية ليكون طرفاً مساعداً في حل الأزمة".

وقال نائب رئيس "التجمع ناجي العربي" إن "الوفد يفتقد المصداقية في الأقوال والأفعال والمهنية في الأداء والحيادية في المواقف، بالإضافة إلى انحيازه إلى طرف دون بقية الأطراف". وأضاف "اتصلت بنا من الرياض سامية العياش وطلبت اجتماع الوفد مع "التجمع" وظل التواصل مستمراً مع العياش ومع الوفد عندما وصل إلى البحرين، لكن الوفد اعتذر بعد تغيير الموعد مرتين".

وأضاف العربي أنه "بسبب تلك الأمور المريبة اضطرينا للاتصال بالعياش لنعلمها بانزعاج التجمع من تصرفات الوفد وعدم احترامه للمواعيد"، مردفا أن "التجمع" يرفض أن يبخس حقه كممثل لأبناء الوطن"، موضحا أن "عدم احترام المواعيد من قبل الوفد شيء مرفوض، وأن التجمع لن يقبل بأي حال أن يعامل بأقل من معاملة غيره". 

ورأى أن الوفد "يفتقد المصداقية في الأقوال والأفعال والمهنية في الأداء والحيادية في المواقف ولم نلحظ عليه شيئاً يتميز فيه إلا في انحيازه إلى طرف من دون بقية الأطراف"، مشيرا إلى "انحياز هذا الوفد للجماعات والجمعيات الراديكالية وأن جميع الذين قابلهم الوفد هم من جماعات التأزيم والطائفية، وأنه تقصّد عدم الاجتماع بأي مكون أو ممثل من مكونات "الفاتح".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus