«ائتلاف 14 فبراير»: تظاهرة المنامة تمهيد لإحياء ذكرى الثورة

2013-01-19 - 11:03 ص


مرآة البحرين: أكد "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" أنّ التظاهرة الكبرى التي جرت أمس الجمعة وسط العاصمة المنامة تحت شعار "جُمعة الكرامة"، هي التمهيد الأساس للاستحقاق الكبير إحياءً للذكرى السنويّة الثانية للثورة في 14 فبراير/شباط المقبل التي لن تكون يوماً عادياً".

وقال الائتلاف، في بيان، إن "إضراب الكرامة" المرتقب يوم 14 فبراير هو إضرابٌ ليومٍ واحدٍ فقط، وهو مقدمةٌ لخطواتٍ لابدّ منْ خوضها في مسار العصيان المدني المتقدم الذي يوجعُ النظام ويزلزل أركانه، وعلينا أنْ لا نسمح لأنفسنا بالتردد في هذا الأمر"، داعياً "أطياف الشعب كافةِ وقواه الحيّة إلى المشاركةِ في الدعوةِ والتحشيد لهذه الخطوة الهامّة في مسار ثورتنا المجيدة".

من جهة أخرى، اعتبر "الائتلاف" أنّ قرار النظام بتثبيت الأحكام الجائرة بحقّ قادة الكرامة المغيبين في السجون "هو قرارٌ باطل وفاقد للشرعيّة، ولنْ يزيد الشعب إلاّ صموداً وإصراراً على التخلّصِ منْ أدران الحكم الملكيّ الفاسد"، مشددا على أن "الشعب سيبقى متمسكاً بحقهِ في تقرير المصير وبناء البحرين الجديدة التي ينعمُ فيها الشعب بثروته ومقدراتِ وطنه".

وأكد أن "الخيار الأوحد الذي نراهُ أمامنا هو الاستمرار والثبات وتصعيد العمل الثوريّ والجهاديّ المقاوم، وخيارُ التراجع بات تحت أقدامنا إلى الأبد".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus