عبدالله الأيوبي: من يفشل الحوار سيتحمل العواقب والتطورات

2013-02-05 - 6:07 م


مرآة البحرين: رأى الكاتب في صحيفة "أخبار الخليج" عبدالله الأيوبي أن الدعوة إلى الحوار الوطني السياسي "فرصة يجب استغلالها خاصة بجدية تساعد على الخروج بنتائج إيجابية تجنب شعبنا وبلادنا المزيد من الخسائر، التي تكبدتها على مدى العامين الماضيين".

واعتبر الأيوبي في مقال نشر اليوم الإثنين أن "الجميع أمامه مسئولية وطنية يجب أن يأخذها على محمل الجد، فإطالة أمد الأزمة السياسية والأمنية التي تمر بها بلادنا لا يخدم سوى أعداء هذا الوطن الذين لا يريدون له مستقبلا مستقرا وآمنا".

وأضاف "صحيح أن المهمة ليست بالسهولة التي قد يراها البعض خاصة وأن الخسائر التي ترتبت على هذه الأحداث تعتبر بمقياس البحرين فادحة جدا، ولكن على الجميع أن يدرك أن التباكي على تلك الخسائر والتباكي على ما مضى لن يقدم لنا أي خدمة في مسعانا نحو الاستقرار السياسي والأمني".

ولفت الأيوبي إلى أن "من يفشل هذه الفرصة أو يعمل على عرقلة الجهود التي تؤكد كل أطراف الحوار أنها على استعداد لبذلها من أجل إنجاحه، سوف يتحمل عواقب ما يترتب على هذا الفشل من تطورات ستكون بكل تأكيد سلبية على الجميع، بل أن بلادنا يكفيها من أصابها من أضرار وخسائر حتى الآن".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus