مواعدات حميمة بين سكرتير جمعية الأطباء محمد النفيعي وإحدى العشيقات خلال الدوام الرسمي

2013-02-05 - 6:40 م


مرآة البحرين (خاص): فجر مدونون في «تويتر» فضيحة بنشرهم محادثات خاصة بين سكرتير جمعية الأطباء، الدكتور محمد النفيعي، وإحدى عشيقاته. وتظهر المحادثات، واحدة من مواعداته مع إحدى العشيقات، والتي تضمنت ألفاظاً شديدة الخدش بالحياء، مستغلاً في ذلك وقت دوامه الرسمي في مستشفى الطب النفسي، للكذب والتهرّب بالذهاب لقضاء بعض الساعات الحميمة. هذا وتعتذر «مرآة البحرين» عن ذكرها أو نشر صور لها.

كما أظهرت المحادثات اعترافاً صريحاً من قبل النفيعي بإدارة حساب «دكتور منبر» المتخصص في التشهير بزملائه الأطباء الذين ناصروا ثورة 14 فبراير/ شباط. 
وقال النفيعي رداً على سؤال لعاشقته عن الحساب المذكور «أنا مشارك فيه. كل شيء ورد عن الطب النفسي كان من صوبي. تذكرين الصور التي نزلت عن الطب النفسي، كلها من صوبي». 
وأضاف رداً على سؤال آخر بشأن مواقيت عمله على «الكول» (2 فبراير/ شباط 2013) «الأحد بكرة، السبت المقبل، الثلثاء الذي يليه، الأحد المقبل. لكن أستطيع تأليف كول من عندي. مثلاً أقول الخميس، لكن لا أروح. أخرج من الدوام وأمرك». وتابع «أستطيع أن أقول للبيت إنني على الكول، وأظل من الظهر (معك) إلى الصباح» على ما أظهرت المحادثات.

وقال المدون الذي نشر المحادثات إنه عثر عليها «صدفة في جهاز هاتف لإحدى الطبيبات المتعاونات مع الدكتور محمد النفيعي وقع بأيدينا».

وأوضح «الجهاز يحوي العديد من المحادثات والصور لأطباء معروفين ينتمون في توجهاتهم الى النظام لكننا سنبدأ مع النفيعي وعلاقاته الحميمة». وتابع «الجهاز يحوي العديد من الفضائح التي تخص الطبيبة صاحبة الجهاز لكننا لن نتطرق لها بل ستكون جاهزة لوقت الحاجه لها» وفق تعبيره. وتعهد بأن «نضع بين أيديكم 20 صورة من أصل 200 صورة للمحادثات التي دارت بينهما وسنكمل نشر الصور على حلقات يومية» على حد تعبيره.

بدوره، فقد نفى النفيعي صحة تلك المحادثات، وقال إنها «ملفقة».  لكنه توعد بملاحقة المتسببين من خلال قسم الجرائم الإلكترونية التابع إلى وزارة الداخلية.

وأوضح أنه تقدم بـ«بلاغ إلى مركز الشرطة ضد من قذف وشهر» على حد تعبيره. لكنه اعترف  بتواصله مع صاحبة الحساب المذكور الذي اختفى بعد نشر المحادثات «للأمانة تواصل هذا الحساب معي منذ أكثر من شهر ثم انقطع التواصل». وأضاف رداً على سؤال لأحد المتدخلين «أكيد الحساب كان موجوداً وإلا لما تمكن من عمل محادثة، لكن الآن غير موجود».
وأضاف «سهل جدا عمل حساب باستخدام صورتي و تركيب اسمي (...) هذه ضريبة التكنولوجيا، وزارة الداخلية للأسف غير متعاونة بتاتا».
واشتهر محمد النفيعي بمناهضته الشديدة لثورة 14 فبراير/ شباط، ووشايته بزملائه من الأطباء ما أدى إلى فصلهم من أعمالهم. كما اشتهر بأحد التعليقات التي أثارت كثيراً من الجدل عقب مقتل متظاهر على يد الشرطة، وجاء فيها: «تسلم يدك يا الشرطي اللي وقف هالإرهابي بالشوزن».

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus