نائب وزير الخارجية الروسي يستقبل وفد المعارضة البحرينية

2013-02-08 - 2:40 م


مرآة البحرين: استقبل نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، اليوم الجمعة، وفد المعارضة البحرينية الذي يقوم بزيارة إلى موسكو.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن العضو في جمعية "وعد" ميرزا سعيد قوله إن اللقاء الذي جمع وفد المعارضة البحرينية مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف "كان مثمراً"، وأنه "تم تسليم بوغدانوف رسالة موقعة من أطراف المعارضة الستة لطرح رؤيتها من الأزمة في البحرين".

وأضاف سعيد أن بوغدانوف "أكد للوفد أنه سيحث السفير الروسي في البحرين على الاتصال مع أطراف المعارضة هناك والتعاون معهم".

وأمس الخميس، التقى وفد المعارضة مع رئيس "جمعية أصدقاء البحرين" المفكر اسكندر بروخانوف الذي وجّه الدعوة إلى المعارضة لزيارة روسيا، وحضر اللقاء مجموعة من المفكرين الاستراتيجيين والمستشرقين الروس.

وأشاد بروخانوف بحراك المعارضة السياسي والميداني وأبدى تضامنه مع مطالب شعب البحرين العادلة، واعداً "بتوجيه الإعلام الروسي لزيادة دعم الحراك الشعبي السلمي في البحرين ومطالب شعبها العادلة والمشروعة".

من جهته، عرض الوفد المعارضة وجهة نظر المعارضة في أزمة البحرين والسبُل الكفيلة لتحقيق مطالب الشعب، داعياً روسيا إلى "دور أكبر في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وحلحلة أزمة البحرين من خلال الضغط على النظام البحريني بتحقيق تطلعات شعب البحرين".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus