انعقاد أولى جلسات استكمال حوار التوافق الوطني.. ووزير العدل: الجلسات الأولى ستخصص للاتفاق على جدول الأعمال

2013-02-10 - 11:45 ص


افتتحت عصر اليوم الأحد جلسات الحوار الوطني بحضور ممثلي الجمعيات السياسية وأعضاء من مجلسي الشورى والنواب، وكذلك ممثلين عن الحكومة.

وفي مستهل جلسة الافتتاح نقل وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف «تحيات وتقدير عاهل البلاد والقيادة السياسية إلى جميع المشاركين في الحوار وتمنياتهم لهم بدوام التوفيق والسداد لما فيه خير وصالح البلا».

 وأعرب - حسبما نقلت وكالة أنباء البحرين «بنا» - عن «الاعتزاز بهذه المشاركة جنباً إلى جنب مع ممثلي الجمعيات السياسية وأعضاء السلطة التشريعية من المستقلين»، مؤكداً أن «مملكة البحرين ماضية بكل عزم وقوة في مسيرة التطور والنماء في إطار ترسيخ دولة المؤسسات والقانون القائمة على أسس ومبادئ المواطنة».

وقال «إن البحرين تجمعنا اليوم، لاستكمال الحوار السياسي بمشاركة ممثلي الجمعيات السياسية وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب المستقلين، وذلك تجسيداً لما تنتهجه القيادة السياسية الحكيمة من حرص دائم على ترسيخ مبدأ الحوار، كنهج ثابت لعرض مختلف الآراء والأفكار وبما يسهم في تحقيق المزيد من التوافقات الوطنية الجامعة».

وأضاف «أن الحوار هو لكل البحرين، حيث أعرب معاليه عن ثقته بتحقيق المزيد من التوافقات السياسية المشتركة بما يسهم في دفع مسيرة التنمية للأمام وتعزيز المكاسب الوطنية».

الجدير بالذكر أن الجلسات الأولى ستخصص لتحديد جدول الأعمال والاتفاق على بنوده بمشاركة الجميع.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus