قاسم: 14 فبراير جاء ليقول الشعب يريد الإصلاح وليتخلى الواهمون باستسلامه عن وهمهم

2013-02-15 - 10:19 ص


مرآة البحرين: أكد الشيخ عيسى قاسم أن 14 فبراير/شباط الحالي جاء ليقول إن الشعب "يريد الإصلاح السياسي وما يستتبعه من أنواع الإصلاح الأخرى، التي لا يستقيم وضع الوطن إلا بها".

وقال الشيخ قاسم، خلال خطبة الجمعة اليوم في جامع الإمام الصادق (ع) في الدراز، إن "الشعب صبور على تحقيق هذا المطلب (الإصلاح) وبه شعب يبغض الطائفية ويرفض الامتهان لإرادة الخارج"، محذراً من "أية كلمة تثير الفرقة، من أي تفرع من غير حساب ولأي يوم تتفتت فيه وحدة الشعب"مضيفاً، "قد تختلفون في رأي وهذا مقبول واكن ابتعدوا عن أية مهاترات، ستهزمون مئة في المئة عندما يفرق صفكم".

وتابع "ما قاله 14 فبراير هذا العام هو إن شعب البحرين شعب مجيد، وجاء هذا اليوم من هذا العام بصمة حديدية قوية لا تقبل التراجع ليؤكد أن سنتين من هذا الحراك المتعب والتضحيات لا توقف الشعب"، فـ"جاء ليقول إن هذا الشعب يؤمن كل الإيمان بأحقية مطالبه وإيمانه بربه وبقضيته، وليؤكد أن الآلام المضنية يضيف لها هذا الشعب السنة والسنتين والعشر من دون أن يعود من حراكه خاسراً وإلى حالة الفساد والإفساد".

ولفت قاسم إلى أن 14 فبراير "جاء ليقول إن على كل المتعاملين مع قضية شعبنا عليهم أن يعرفوا عنه هذه الخصائص، وأن إرادتهم لا تنكسر، وأن على كل واهم أن يتخلى عن وهمه بأن هذا الشعب يمكن أن يستسلم وأن ينسى كرامته ويتراجع عن مطالبته بحقوقه".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus