النيابة العامة تستدعي نائب أمين عام «الوفاق» الشيخ حسين الديهي للمثول أمامها الاثنين

2013-03-10 - 10:18 ص


مرآة البحرين: استعدت النيابة العامة نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ حسين الديهي للحضورغداً الاثنين 11 مارس/ آذار 2013 بتهمة «السب العلني ضد المتحدث باسم الحكومة البحرينية».

وأعلنت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية أن «نائب الامين العام الشيخ حسين الديهي سيمثل أمام النيابة العامة غداً سواء بحضوره الشخصي أو عبر حضور محاميه رغم تحفظ الوفاق على النيابة وكل مؤسسات القضاء».

وأضافت في بيان اليوم أن «الوفاق مطمئنة بالكامل لسلامة موقفها القانوني وأن أي تحقيق عادل حيادي نزيه سيقرر حفظ البلاغ»، داعية في الوقت نفسه إلى «أن يبت القضاء في بلاغات الوفاق السليمة والمحقة في قضايا حقيقية ولها مقومات كاملة ضد عدد من وزراء هذه الحكومة».

وذكرت الوفاق النيابة العامة بـ«عشرات الشهداء ومئات المعذبين والأملاك الطائلة التي سرقت من الشعب دون وجود محاسبة أو ملاحقة للجناة والقتلة والمعذبين والمجرمين».

وأعلنت الوفاق تضامنها مع نائب الأمين العام الشيخ حسين الديهي واعتبرت «الشكوى كيدية وتستهدف الرأي الآخر والعمل السياسي في البحرين، كما وتمس جوهر الجهاز القضائي وحياديته وكل توابعه»، مشيرة إلى أن «من أبرز مطالب شعب البحرين الوصول للقضاء النزيه والعادل».


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus