الميليشيات تعتقل فتى من البلاد القديم ووالده يؤكد عدم انخراطه بأنشطة سياسية

2013-03-12 - 7:28 ص


مرآة البحرين (خاص): اعتقلت ميليشيات النظام، فجر اليوم الثلثاء، الطفل حسن ملا علي صالح (15 عاماً) من منزله في منطقة البلاد القديم، من دون وجود أمر قضائي أو تهمة ضده.

وأكد والد صالح أن عناصر الميليشيات قدمت إلى جوار منزلها مستقلة 7 سيارات وجيب تابع للمرتزقة وسيارتين مدنيتين "وداهموا منزل جارنا المتوفى الذي تقطنه أرملته وبناته الأيتام، وسألوهن عما إذا كان يوجد أحد في منزلنا لأنهم شكوابوجود أحد فيه بسبب أعمال بناء وصيانة، ثم اقتحموه من باب السكراب (الطبيلة)".

وتابع "توجه العناصر مباشرة إلى الملحق الخارجي حيث تسكن الخادمة ومكثوا عندها مدة طويلة، ثم طرقوا باب منزلنا ونزل الأب والأم والأخت فسألوا الأب عن أسماء أولاده وأماكنهم، فلما عرفوا بأن حسن في المنزل توجهوا مع الأب إلى غرفة نومه وصوروه بكاميرتهم الفيديو وهو نائم ثم أيقظوه وأخذوه معهم"، مؤكدا أن العناصر "أصروا على الأب على أن لا تحضر النساء معهم إلى غرفة النوم وأن تبقين في الأسفل، ولما عارضتهم شقيقة حسن صرخوا في وجهها وهددوها بالقبض عليها بتهمة إهانة موظف الدولة".

وأشار إلى أن أنه وأفراد عائلته توجهوا إلى مركز جزيرة النبيه صالح الذي أنكر مسؤوليه وجود حسن لديهم، ثم عادوا وتوجهوا إلى المركز مرة أخرى فأخبروهم المسؤولين أنه في مركز القضيبية، فتوجهوا إليه لكن مسؤوليه منعوا العائلة من لقاء ابنها، وأخبروها بعد انقضاء ساعات عدة بأنه نقل إلى مركز جزيرة النبيه صالح، الذي توجهت إليه العائلة وطلبت من الضابط أن يسمح لأمه برؤيته حيث أنها مصابة بالضغط والسكري ومرض "الديسك"، فسمح الضابط لهم بملاقاته لفترة وجيزة جداً للاطمئنان عليه.

ولفت إلى أن المسؤولين في المركز أبلغوا العائلة بأنهم سيعرضون حسن على النيابة صباح غد الأربعاء، من دون ذكر أية تفاصيل عن تهمته التي ما زالت مجهولة، مع التشديد على الأب على التوجه غداً إلى النيابة ووجوب عدم حضور النساء.

وشدد والد المعتقل على أن ابنه "ليست له أية مشاركة سياسية وميدانية بتاتاً، فهو يعود إلى منزله عند الغروب ليستعد ليومه الدراسي التالي"، مشيرا إلى أنه "طفل متفوق جداً حيث أن اجتاز أول فصوله الدراسية للمرحلة الثانوية بنسبة 95  في المئة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus