«ائتلاف 14 فبراير» يدعو البحرينيين إلى مشاركة فاعلة في «إضراب الكرامة» الخميس

2013-03-12 - 1:14 م


مرآة البحرين: دعا "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" الشعب البحريني إلى النزولِ الفاعل إلى الساحات والمشاركة الواسعة في "إضراب الكرامة" الثاني، الذي يقام بعد غد الخميس.

ودعا الائتلاف، في بيان، إلى "إعلان النفير والتعبئة العامة استعداداً لخوض ثلاث جولات ميدانيّة واسعة في يوم "إضراب الكرامة" الثاني، تشمل جميع ساحات البحرين وشوارعها وتقاطعتها الرئيسيّة، وذلك "تحدياً لعجرفة المحتل السعوديّ ومرتزقة النظام".

وفيما شدد على أنّ "الإضراب العام سيكون لمدّة يوم واحد فقط"، أكد الائتلاف أنّ "الإضراب العام والعصيان المدني يشمل القطاعات الوظيفيّة والتعليميّة والتجاريّة وغيرها باستثناء الوظائف الإنسانية الضرورية في القطاع الصحي"، داعياً إلى "شراء الحاجات المعيشية الضروريّة فقط خلال يومي الثلاثاء (اليوم) والأربعاء، وعدم التزاحم أمام المحلات التجاريّة وفي الأسواق لما في ذلك من مردود سلبي في إنجاح أهداف الإضراب العام".

كما دعا الائتلاف إلى المشاركة في الفعاليات الثلاثة: الأولى "نداءات التحرير" التي تقام اليوم الثلثاء حيث تنطلق مسيرات قرع الطبول الساعة الثامنة مساءً وكذلك تُرفع صيحات التكبير عند الساعة العاشرة مساءً. والفعالية الثانية تقام غداً الأربعاء من خلال إطفاء الأنوار الخارجيّة وإغلاق المحلات التجاريّة كافة عند الساعة الثامنة مساء، ورفع صيحات التكبير العاشرة مساء.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus