10 إصابات بينها 2 بليغة

2013-03-14 - 9:28 ص


أصيب عدد من المواطنين بإصابات متفرقة بالأسلحة النارية والذخيرة الحية التي توجهها قوات النظام لأجساد المتظاهرين، ورصد منها أكثر من 10 إصابات لحد ظهر اليوم الخميس 14 مارس/ آذار 2013، ومن بينها 3 حالات لإصابات حرجة.

وفتحت قوات المرتزقة نيرانها على المتظاهرين السلميين الذين خرجوا في مختلف المناطق والمحافظات في تظاهرات واسعة تندد بالتدخل في البحرين في الذكرى الثانية لدخول قوات درع الجزيرة.

وواجهت قوات النظام هذه التظاهرات بالأسلحة النارية ورصاص الخرطوش ما أدت إلى إصابات متفرقة. كما استخدمت قوات النظام قنابل الغازات السامة التي وجهتها لأجساد المواطنين مستخدمة إياها كذخيرة حية ومستهدفة قتلهم.

وتعمدت القوات توجيهها للجزء العلوي من من الجسم، ونتج عن ذلك إصابات متفرقة بينها إصابتان في الوجه و الرأس تحتاج إلى عناية مستعجلة.

وكانت قوات النظام قتلت عبر هذه الأسلحة عشرات المواطنين وكان آخرهم الشهيد محمود الجزيري الذي استهدفته بطلقة مباشرة من عبوة غازات سامة في الرأس في 14 فبراير/ شباط الماضي واستشهد بعد أسبوع من اصابته البليغة. كما قتلت في ذات اليوم الشهيد حسين الجزيري بعد تصويبه بالأسلحة  النارية من مسافة لا تتجاوز 3 أمتار.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus