أسرة مصاب الدير تطالب بالكشف عن مصير ابنها

2013-03-16 - 6:49 ص


مرآة البحرين (خاص): أطلقت أم المصاب حسين السنابسي (18 عاما)  نداء للكشف عن مصير ابنها الذي بات مجهولا ومقلقا. وكانت "أم حسين" بعد أن تلقت نبأ إصابته ونقله للمستشفى العسكري قد ذهبت إلى مركز شرطة "سماهيج" تطلب تصريحا لزيارته إلا أنها تعرضت ومن معها للإهانة من قبل الضابطين "يوسف الملا" و"محمد الشيراوي".

وأصيب حسين السنابسي في صبيحة يوم 14 مارس/آذار وهو اليوم الذي دعا فيه ائتلاف شباب 14 فبراير إلى إضراب عام، في الذكرى الثانية لدخول قوات درع الجزيرة إلى البحرين، وانتشر خبر إصابته بين الشبكات الاجتماعية الإلكترونية، إلا أن الأنباء عن نوع إصابته قد تضاربت ما بين دهس ورمي من فوق سطح المنزل، بينما ذكرت وزارة الداخلية على حسابها في "تويتر" بأن سبب إصابته هو سقوطه من سطح المنزل نافية أن تكون لها علاقة.

وكانت عائلة المصاب قد تلقت اتصالا من مركز شرطة سماهيج يطلب منهم الحضور فورا للمستشفى العسكري، حيث علموا هناك بأن ابنهم يحتاج لعملية جراحية سريعة في وركه، وسيحتاج لعملية في فكه ويده وأنفه، إلا أن والديه منعوا من رؤيته، وقد أصرت والدته على ذلك محاولة التسلل مرارا لغرفة احتجاز ابنها بالمستشفى، إلا أن أحد عناصر المرتزقة أمسك يدها ومنعها من الدخول بالقوة.

وأمام إصرار "أم حسين"، سمحوا لها ولوالده بالدخول لإلقاء نظرة على ابنهم بعد انتهاء العملية الجراحية، وقد بدا لهم متغيرا تماما لكثرة الانتفاخات في وجهه، ومن ذلك الحين لم يسمح لهم بزيارته مرة أخرى، ما زاد من قلقهم على مصيره.

 

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus