«الوفاق» تدشن فيلم «سُحب الموت» عن قتل المواطنين بالغازات السامة.. وسلمان: استطعنا بإمكانيا متواضعة هزيمة إعلام السلطة

2013-03-17 - 5:41 م


مرآة البحرين (خاص): دشنت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية مساء أمس السبت 15 مارس/آذار 2013، الفيلم الوثائقي العلمي "سُحب الموت"، الذي أنتجه المركز الإعلامي بالجمعية ويتناول الغازات السامة والخانقة التي ترميها قوات النظام على المواطنين وفي منازلهم وتستخدمها كذخيرة حية توجهها لأجساد المواطنين.

وحضر العرض الأول في حفل التدشين أعداد غفيرة من المواطنين من الرجال والنساء، وتفاعل الحضور مع مشاهد الفيلم الذي احتوى على قصص حية لضحايا الغازات السامة ممن قضوا اختناقاً في منازلهم، إلى جانب مشاهد مصورة لعمليات القمع بهذه الغازات، وكذلك لقاءات مع مختصين ومعنيين بمجال استخدامات هذه الغازات، إضافة إلى لقاءات وآراء من نشطاء ومسؤولين في منظمات حقوقية ومؤسسات دولية ومحلية تعنى بالشأن الحقوقي.

واستهل اللقاء بكلمة للأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان أكد فيها على «حاجة الثورة البحرينية لكل الجهود المخلصة، من مسيرات واعتصامات وغيرها من وسائل سلمية، وكذلك الجانب الفني».

ودعا سلمان كل أبناء الوطن لأعطاء المزيد من الاهتمام للعمل الإعلامي، سواء التصوير أو النشر والتوثيق لكل الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها النظام بحق أبناء الشعب.

وقال سلمان «استطعنا بالإمكانيات المتواضعة مقارنة مع إمكانيات النظام وما يبذله من أجل شراء الذمم في المجال الإعلامي، وما يصرفه بما يزيد عن 50 مليون دينار، وبالرغم من كل ذلك ينتصر إعلام المعارضة وإعلام الثورة لينتصر إعلام الحق على إعلام التزييف».

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus