عامان على شبكة 14 فبراير الإعلامية: 100 ألف متابع وتحديثات مرتقبة لتوسيع نطاق التغطية

2013-03-17 - 11:00 ص


مرآة البحرين: تعمل شبكة 14 فبراير/ شباط الإعلامية (@Feb14Media) على إنجاز خطة تحديثية لتوسيع الشبكة بعد مرور عامين على إنشائها. 

وأفادت الشبكة في تصريح لـ«مرآة البحرين» عن توجه القائمين على الشبكة التي بدأت على «تويتر»، وتقترب من الوصول إلى 100 ألف متابع، إلى «توسيع نطاق تغطيتها»، عبر افتتاح موقع إخباري باللغتين العربية والإنجليزية، وافتتاح مجموعة إخبارية عبر برنامج «الواتزآب»، إضافة إلى تدشين تطبيق لها على الهواتف الذكية، بتقنيتي الآيفون والأندرويد.
 
وفي إطار التحديثات المترقبة أيضاً، ستبدأ الشبكة إصدار تقرير يومي، باللغتين العربية والإنجليزية، يتضمن حصاداً للميادين، مدعماً بالصور والفيديوهات. وكذلك، وضع تقارير عن المعتقلين، وقائمة محدثة للشهداء، بثلاث لغات:العربية، الإنجليزية والفرنسية، ومعرض للصور والفيديوهات، وكذلك أجندة يومية للفعاليات، إضافة إلى خريطة توضح نقاط التفتيش.

وتعد شبكة 14 فبراير/ شباط الإعلامية، التي يديرها مجموعة من الحرفيين المتطوعين، والمتخصصين في مجالات التغطية الإخبارية للإنترنت، من أنشط الشبكات الإعلامية التي تواكب نقل الأحداث في البحرين. وقد تعرض كثير من المتعاونين معها إلى الاعتداءات أو الاعتقال، في أثناء قيامهم بالتغطيات المباشرة من الميادين. 
لكنها استطاعت تفادي تأثير ذلك عليها، عبر أساليب جديدة للتغطية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus