المحمود: الاستقالات من «التجمع» متوقعة ولـ«موقف معين»

2013-03-23 - 12:16 م


مرآة البحرين: قال رئيس "تجمع الوحدة الوطنية" الشيخ عبد اللطيف المحمود أن الاستقالات من "التجمع" جاءت لـ"أسباب شخصية" أو "موقف معين" وهي "متوقعة وليست بدعة"، معتبرا أن "التجمع" لا يزال في قوته".

وأوضح المحمود على حساب "التجمع" على "تويتر"، تعليقا على ما أثير في وسائل الاعلام عن الاستقالات من "التجمع"، "نحن مثلكم سمعنا بها وقرآناها عبر "تويتر" وهناك 3 أعضاء تقدموا إلى التجمع باستقالاتهم بشكل رسمي قبل 10 أيام ويوم أمس (الأربعاء) وردتنا حالتان إلى ثلاث حالات"، مضيفا أن "البعض أرجع استقالته إلى أسباب شخصية أو إلى موقف معين".

وإذ رأى أنه "لا يمكن اتهام أو توجيه اللائمة إلى أي طرف في حصول مثل هذه الاستقالات، كما أن مثل هذه الاستقالات متوقعة"، اعتبر أن "الموضوع برمته سواء المتعلق بالموافقة على الاستقالات من عدمه، والإطلاع على أسباب الاستقالات، سيحال إلى الهيئة المركزية لدراسته".

واعتبر أن ما حصل من استقالات "حالة طبيعية" في ظل جمعية ينضوي تحتها أكثر من 22 ألف عضو، كما أن البعض يرى العمل السياسي في البداية كالعمل الاجتماعي، وحين يتجلى له الأمر لا يستمر"، نافيا أن تؤدي الاستقالات الأخيرة إلى "انسحاب جماهيرية "التجمع" أو أن تقلل من ثقله في الشارع". وقال "حصول الاستقالات في الجمعية ليس بدعة فهو أمر وارد ويحصل لدى كافة التجمعات والكيانات سواء في المجال السياسي أو في غيره من المجالات".

وذكر المحمود أن "المهرجان الجماهيري الأخير الذي عقده "التجمع" بمناسبة انطلاق "تيار الفاتح" في عراد يثبت أن التجمع لا يزال في قوته". وعن توقعاته في ظهور فصيل آخر مكون من الجماعات المستقيلة ليكون معبرا عن "تيار الفاتح"، أكد المحمود أنه لا يدري إذا كان ذلك سيحصل أم لا.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus