ائتلاف 14 فبراير يدشن أسبوع «حي على المنامة» لتصعيد الاحتجاجات في العاصمة

2013-03-24 - 10:10 ص


مرآة البحرين: دشن ائتلاف شباب 14 فبراير/ شباط اليوم الأحد برنامج أسبوع «حي على المنامة» الذي يسعى عبره إلى تصعيد حركة الاحتجاجات في العاصمة المنامة.

وضم البرنامج مسيرة عصر اليوم في المنامة تحت شعار «وفاءً للشهيدة العرادي..حيّ على المنامة»، وكذلك تأبيناً مركزياً اليوم أيضاً لشهداء مارس/ آذار في منطقة بوري. 

كما احتوى البرنامج على إحياء لذكرى الشهداء يوم غد الاثنين (25 مارس/ آذار)، داعياً «لتقديم باقات العهد والوفاء لأسرة الشهيدة سكينة الغانمي تأكيداً على التضامن مع عوائل الشهداء، وتمسكاً بالقصاص من القتلة». 

وخصص يوم الثلثاء (26 مارس/ آذار) لمواصلة التحضيرات الإعلاميّة والميدانيّة للنزول الجماهيريّ إلى ساحات العاصمة البحرانيّة المنامة يوم الجمعة «رفضاً لإقامة سباقات فورمولا الدمّ على أرضِ وطننا المحتلّ سعودياً». 

ودعا «الائتلاف» إلى التظاهر  يوم الأربعاء (27 مارس/ آذار) في كافة أنحاء البحرين «وفاءً للرموز القادة المغيبين في السجون، وتأهباً للمشاركة الجماهيريّة وسط العاصمة البحرينيّة المنامة». 

ويشهد يوم الخميس (28 مارس/ آذار) اعتصاماً جماهيرياً وسط تقاطع بلدة الديه – مدينة جدحفص تحت شعار «حيّ على المنامة» تأهباً للنزول الجماهيريّ وسط ساحات العاصمة المنامة.

ودعا إلى تظاهرة كبرى يوم الجمعة (29 مارس/ آذار) وسط العاصمة المنامة بعنوان «جمعة كلا لفورمولا الدم».


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus