إدارة «الحوض الجاف» تسرق مقتنيات المعتقلين وتدنس معتقداتهم

2013-03-27 - 10:35 ص


مرآة البحرين (خاص): أكد معتقلون في سجن "الحوض الجاف" أن جميع العنابر في السجن تتعرض للتفتيش وسرقة محتوياتها من الملابس والمأكولات والفراش وغيرها، بالإضافة إلى إهانة وتدنيس المعتقدات الدينية.

وأوضح المعتقلون في رسالة من السجن أن إدارته تمنع عنهم ماء الشرب وتقلّل وجبات الطعام التي يحصلون عليها منذ قَبْل التوقيف، وتتعمد إغلاق جميع أبواب الغرف وذلك لقطع اتصال المعتقلين بعوائلهم وأقاربهم، مشيرين إلى أن مطالبات المعتقلين بحقوقهم المسلوبة يتم التعامل معهم بإدخال قوات الشغب والتعرض لهم بالضرب المبرح.

وأكدوا أن المفتش العام للسجون إبراهيم حبيب الغيث تفقد جميع العنابر يوم الأحد الماضي وقام بتمزيق جميع اللوحات الدينية التي كتب على بعضها آيات القرآنية. وبحسب المعتقلين، فإن المتسببين بهذه الأعمال هم: المفتش العام للسجون، مدير إدارة الإصلاح والتأهيل للسجون راشد الحسيني، والشرطيين من إدارة "الحوض الجاف" التالية أسماؤهم: المرتزقة مهاوش وخليف وعبدالناصر وجاسم (سوريو الجنسية)،المرتزق نسيم (بلوشي الجنسية)، المرتزق الملقب بـ"أبو زيلا" والمرتزق خليفة ناصر (بحريني الجنسية)،  وعلى رأس المرتزقة الملازم محمد الأنصاري المناوب في السجن.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus