«السيد بهشتي»: 45 يوماً من المداهمات الليلية لزنزانته

2013-04-03 - 11:04 ص


مرآة البحرين (خاص): كانت ليلة 25 أكتوبر/تشرين الأول 2012 الأولى للسيد قاسم الموسوي الملقب بـ"السيد بهشتي" منذ عام ونصف العام التي يبيت فيها في منزل والده في قرية الدراز هربا من الملاحقة الأمنية، حينما تسللت عناصر المخابرات والمرتزقة في تلك الليلة إلى منزل والده بعد محاصرته والمنازل المجاورة له بالعشرات من عناصرها، واقتادته معصوب العينين إلى خارج المنزل. 

وشارك "السيد بهشتي"، الذي اعتقل بعد أشهر من تعقب أعين المخابرات لتحركاته، في فعاليات الثورة منذ انطلاقتها في 14 فبراير/مارس2011 حيث لم يُشاهد ساتراً وجهه يوماً حتى في أصعب الأوقات التي مرت بها الثورة مثل أيام "قانون الطوارئ"، وأصيب مراراً برصاص "الشوزن" في أنحاء جسده.

ومضت ثلاثة أيام بعد اعتقال "السيد بهشتي" من دون أن يعرف ذووه أي خبر عنه، ليظهر بعدها في النيابة العامة وتُلفق ست قضايا ضده من صنع مركز التحقيقات الجنائية الذي تعرض فيه لأصناف من التعذيب الجسدي والنفسي، وأرغم تحت وطأة تهديدات جهاز "الأمن الوطني" على الاعتراف بما جاء في الإفادات المعروضة في النيابة ضده.

وطيلة الـ45 يوماً التي أوقف خلالها في سجن "الحوض الجاف" بأمر من النيابة العامة، تعرض "بهشتي" لمداهمات متواصلة لزنزانته لمنعه من النوم. 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus