حملة «كي لا ننسى» تختتم بمجسم مضيئ لـ«دوّار اللؤلؤة» وأوبريت «نبيل الوطن».. وتوزيع «زلابيا»

2013-04-04 - 12:19 م


مرآة البحرين (خاص): يقام، الساعة الثامة مساء اليوم الخميس في مقر جمعية "وعد" في أم الحصم، الحفل الختامي لفعالية الأسبوع التضامي "كي لا ننسى النبيل"، حيث سيضم الحفل كلمات للأمين العام لجمعية "الوفاق" الشيخ علي سلمان والقائم بأعمال الأمين العام لجمعية "وعد" رضي الموسوي، وكلمة لعائلة رجب وأخرى للحقوقية جيهان كازروني، إضافةً إلى مداخلات لشخصيات حقوقية دولية.

وعلمت "مرآة البحرين" إن الحفل سيتضمن برامج متنوعة من بينها مجسم مصغر لـ"دوّار اللؤلؤة" مضيئ بالأنوار للذاكرة الوطنية وتيمناً لترديد كلمة نبيل لرجب: "نبّي نرجع الرندبوت"، بالإضافة إلى أوبيريت ضخم عن رجب تحت عنوان "نبيل الوطن"، بمشاركة نخبة من المنشدين مثل الشيخ حسين الأكرف وعبدالأمير البلادي ويوسف العشيري.

ومن منطلق كلمة رجب "نبي نرجع الرندبوت" سيكون هناك نصب لـ"دوار اللؤلوة" في الباحة الخلفية لمقر الجمعية حيث ستعقد بعض الفعاليات، ومن أبرزها "زاويا التضامن" لكل من الصحافيين والاطباء والحقوقين وزاوية للتواقيع على قطعة قماش ضخمة وأخرى لإضاءة شمعة من أجل رجب، إلى جانب زاوية لتوقيع عريضة منظمة "آفاز" الإلكترونية.

وتنفيذاَ للعهد الذي قطعه رجب على نفسه بأنه "سيقوم بتوزيع "الزلابيا" إذا تجاوز عدد متابعيه على "تويتر" 200 ألفاً، قالت الناشطة جيهان كازروني إن المنظمين سيوزعون "الزلابيا" على المواطنين خلال الحفل تنفيدا لرغبة رجب، الذي تجاوز متابعيه هذا الرقم".

وقالت كازروني على حسابها على "تويتر" أمس الأربعاء إن "الكثيرين لم يوفقوا للمشاركة في أية فعالية من فعاليات #كي_لا_ننسى، فغداً (اليوم) فرصتكم الأخيرة في التضامن مع الانسان الذي ضحى بحياته من أجلكم". وسيطلق المنظمون أعدداً كبيرة من البالونات في سماء أم الحصم تحمل صور رجب من باحة مقر الجمعية. 

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus