بيان أهالي الدير وسماهيج يكذب ما جاء على لسان محافظ المحرق

2013-04-10 - 6:16 ص

 

مرآة البحرين (خاص): نفى بيان صادر من أهالي قرية الدير وسماهيج، ما نشر في بعض الصحف المحلية مؤخرا حول زيارة وفد من قريتي الدير وسماهيج لمحافظ المحرق لتجديد الوفاء والإخلاص للقيادة وما تضمنه الخبر من مغالطات وأقوال غير صحيحه.

 الموقعون على البيان وهم: محمد عبدالله المطوع (سماهيج)، عباس علي المعلم (سماهيج)، علي أحمد عيد (الدير)، مكي عبدالله مكي (الدير)، عبدالله احمد الشيخ (الدير). أوضحوا أنهم  لم يبادروا بزيارة المحافظ من تلقاء أنفسهم بل تم استداعهم من قبله، باتصال تلقاه كل واحد منهم على حدة، ولم يبلغوا حينها بفحوى وموضوع الاجتماع.

وقالوا "كررنا للمحافظ أكثر من مرة، أننا لا نمثل الأهالي في كلتا القريتين ولا أية مؤسسة من مؤسساتهما وكل واحد منا يمثل نفسه فقط وبصورة شخصية وقد جئنا بناء على دعوة منه. أوضحنا للمحافظ وجهات نظرنا الشخصية حول الأحداث الراهنة ومسبباتها من تمييز وبطالة وتهميش وقتل واعتقالات وفصل من الأعمال وقمع وهتك للحرمات وتعديات تمارسها السلطة على البيوت والأعراض وطرحنا له رؤانا حول  سبل الخروج منها ولم نتطرق، لا من قريب أو بعيد، إلى القيادة فكلنا ولاء للوطن وفداء لترابه الغالي علينا ولا نقبل من أي كائن من كان أن يزايد علينا في هذا الأمر".

وأضاف البيان " إننا قد فوجئا بما ورد على لسان المحافظ من تصريح أحادي الجانب ومنحاز تجاهل فيه كل ما طرحناه أمامه من آراء ووجهات نظر وكان من الأجدر به أن يبين للصحافة كل ما دار من وقائع في ذاك الاجتماع وينقل وجهة نظرنا بصدق وأمانه ولكنه للأسف عمد إلى إبراز وجهة نظره هو فقط وتجاهل كل الحقائق التي وضعناها بين يديه"

      


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus