صحافة محلية: سميرة رجب تدعو بطل سباقات الفورمولا «دايمون هيل» لـ«عدم اتباع من لديهم أجندة».. وعمال «طيران البحرين» يطالبونها بـ700 ألف دينار

2013-04-12 - 1:50 م


مرآة البحرين (خاص): نشرت صحيفة "الوسط" الصادرة اليوم الجمعة خبر تفجير قنبلة محلية الصنع في دورية أمنية في قرية الخميس.
 
وقالت وزارة الداخلية على حسابها على "تويتر" أمس إن "العمل الإرهابي أسفر عن إصابة أحد رجال الأمن جراء التفجير وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج".
 
من جهتها، أبرزت صحيفة "أخبار الخليج" دعوة وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدثة باسم الحكومة سميرة رجب إلى بطل العالم في سباقات "فورمولا وان" سابقاً، دايمون هيل، إلى أن يزور البحرين بنفسه "قبل أن يطلق الأحكام" حول سباق جائزة البحرين الكبرى الذي سينطلق الأسبوع المقبل.
 
وكان هيل قد دعا أمس إلى إعادة النظر في السباق لأسباب أخلاقية بسبب تصاعد الحملة على المعارضين قبل السباق. وقالت رجب لصحيفة "غلف ديلي نيوز" إنه "يجب على هيل أن يرى بنفسه ما يجري في البحرين بدلا من الانسياق وراء ما يقوله أولئك الذين لديهم أجندة خاصة ضد البحرين".
 
من ناحيتها، ذكرت صحيفة "الأيام" أن مكتب إدارة الدعاوى العمالية قرر تأجيل الشكاوى المقدمة من الموظفين السابقين في شركة "طيران البحرين"، والتي يطالبون فيها بمبلغ يناهز 700 ألف دينار تعويضا عن باقي مدة العقد المبرم مع الشركة وبدل الإخطار والفصل التعسفي، قرر تأجيلها إلى جلسة 17 أبريل/نيسان الحالي للمرافعة الختامية.

وفي ما يلي أهم عناوين الصحف البحرينية الصادرة الجمعة:
  • "الوسط": المعارضة: ولي العهد قادر على إعادة الثقة بين الحكم والشعب
  • "الوسط": 9 مايو الحكم بقضية الناشطة الخواجة المتهمة بالتجمهر في عالي
  • "الوسط":  "الداخلية": إصابة شرطي بتفجير قنبلة
  • "الوسط": زوجة موقوف تناشد "الداخلية" السماح لزوجها حضور عزاء والده
  • "أخبار الخليج": سميرة رجب: فليأت هيل ليرى بنفسه ولا يسلّم أسماعه إلى المغرضين
  • "الأيام": وزارة الخارجية تتابع مجريات النشاط الدبلوماسي للسفارات.. وزير الخارجية: دورة السفارة الأمريكية عن "التغيير السياسي" لا تخالف الأعراف الدبلوماسي
  • "الأيام": تعويضاً عن باقي مدة العقد والفصل التعسفي.. 36 موظفاً­ بطيران البحرين يطالبون الشركة بـ 700 ألف دينار

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus