بعد أيام من مهاجمتها آلاف المواقع الإسرائيلية.. «أنونيموس»: سنمحو حكومة البحرين إلكترونياً

2013-04-16 - 5:10 م


مرآة البحرين (خاص): أعلنت منظمة الهاكرز العالمية «أنونيموس» عن عزمها استهداف كافة المواقع الحكومية البحرينية بعد أيام من مهاجمتها آلاف المواقع الإسرائيلية.

وبثت المنظمة بياناً مصوّراً شديد اللهجة على موقعها تحت عنوان «عملية البحرين» أكدت فيه توجهها إلى «محو حكومة البحرين إلكترونيا» بالتزامن مع إقامة سباقات الفورمولا واحد في البحرين هذا الأسبوع.

وجاء في البيان المصور «راقبنا منذ العام الماضي الفورملا واحد في البحرين، وقد أصيب أحد نشطائتنا مع العديد من المتظاهرين، مع كل ذلك العائلة الحاكمة فالبحرين لم تتعلم شيئا». وقالت المنظمة التي بثت بيانها باللغة الإنجليزية «سنتقدم هذا العام بكل ما أوتينا من قوة لإسقاطكم»، مؤكدة «ستتم إزالتكم من الشبكة العالمية للإنترنت». وطالبت بـ«إلغاء السباق»، واصفة إياه بـ«المميت»، ومتوعدة «سيتم فضح جميع المعلومات الشخصية عن كل شخص يساند هذا السباق». وقالت «أنونيموس»: «ألغوا السباق الآن فنحن لانسامح ولا ننسى»، موضحة «إن بدأ سيكون قد تأخرتم في توقعنا» على حد ما جاء في البيان.



وكانت منظمة الهاكرز العالمية «أنونيموس» قد أطاحت الأسبوع الماضي بآلاف المواقع الإسرائيلية، في حملة هي الأضخم إلكترونيا، وسط أنباء عن تمكنها من اختراق قاعدة البيانات الإسرائيلية، وتكبيدها إسرائيل مليارات الدولارات.

وأطلقت المنظمة موقعاً تحت اسم «أوبريشن بحرين» لمواكبة تطورات العملية على المواقع الإلكترونية البحرينية والمزمعة هذا الأسبوع، مع انطلاق أولى جولات سباق الفورمولا واحد.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus