تظاهرة جماهيرية تنطلق غداً الجمعة.. والمعارضة تؤكد على أهمية المشاركة

2013-04-18 - 2:20 م

 
مرآة البحرين: تنطلق يوم غد الجمعة 19 أبريل 2013 تظاهرة جماهيرية كبرى دعت لها أطياف المعارضة البحرينية للتأكيد على استمرار الثورة في البحرين والمطالبة الشعبية من الغالبية السياسية بالتحول للديمقراطية.

وتنطلق التظاهرة التي أكدت المعارضة على ضرورة المشاركة فيها، من دوار جنوسان إلى دوار سار غرب العاصمة المنامة، في تمام الساعة الرابعة من عصر غد الجمعة.

وتأتي التظاهرة الجماهيرية في جمعة «استمرار الثورة» ضمن الحراك الشعبي الميداني الذي أعلنت عنه القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في البحرين تحت شعار «الديمقراطية حقنا» واستمر على مدى أكثر من أسبوع في تظاهرات متواصلة.

ودعت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة إلى المشاركة الواسعة في التظاهرة، وحثت على تواجد كافة التيارات والنخب البحرينية من مختلف الطوائف والإنتماءات والتوجهات الفكرية والسياسية.

وأكدت على أن التظاهرة تعبر عن المطالب الشعبية العادلة في التحول نحو الديمقراطية وهي مطالب حقة ولا خيار أمام النظام البحريني غير التحول الديمقراطي وتحكيم إرادة الشعب الذي تطالب غالبيته العظمى بالديمقراطية ولا يمكن أن تنتهي باستخدام العنف الرسمي أو البطش أو الاعتقالات.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus