«الوفاء»: لا مساومة على ملف استهداف دور العبادة

2013-04-20 - 9:18 ص


مرآة البحرين (خاص): أكد "تيار الوفاء الإسلامي" أن "النظام أراد من خلال جريمة هدم المساجد أن يخلق الذعر في قلوب أبناء الشعب، مقابل أن يتنازلوا عن مطالبهم السياسية".

وأوضح التيار، في كلمة في ختام فعاليات أسبوع "مآذن الثورة" أمس الجمعة، أن "جريمة هدم المساجد في البحرين هي جريمة دولة تورّط فيها كبار المسؤولين في الجيش والأمن، وهي ثابتة قانونياً ويجب محاسبتهم ومعاقبتهم"، مؤكدا أن "بقاء رموز النظام المسؤولين المتورّطين بجرم الهدم في مناصبهم هو عائق ضد تقدم هذا الشعب وحرية ورفاه أبنائه والمحافظة على تراثه ودينه". 

وأكد أن "ملف استهداف دور العبادة استراتيجي لن نساوم في التسوية عليه في أي منحى جنائي أو سياسي أو قانوني"، داعياً الشعب البحريني إلى "الالتفات لقضية هدم مسجد الشيخ أمير محمد البربغي والذي يفوق عمره 450 سنة من خلال السعي لبنائه وتسليط الضوء على جريمة هدمه"، مشددا على أن "السلطة أرادت من خلال هدمه إزالة تراث حضاري ديني ثقافي لشعب آمن بالوحدة وبالعيش الكريم".

وأضاف "نحن لا نعوّل على الدول العربية التي وقفت إلى جانب الاستبداد في البحرين وبرّرت هدم المساجد في إنصاف شعبنا، ولا نعول على النظام في تصحيح أخطائه، فشعبنا سيقوم بتشييد دور العبادة المهدّمة بيده وبسواعد أبنائه وبماله".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus