وزارة العدل تهدد بإزالة أعمال إعادة الإنشاء في مسجد هدمته بمدينة حمد

2013-04-25 - 5:35 م

مرآة البحرين: توعدت السلطات البحرينية بإزالة أعمال إنشاء في مسجد سبق أن هدمته في منطقة مدينة حمد خلال فترة السلامة الوطنية.

وأوعزت وزارة العدل والشئون الإسلامية إلى إدارة الأوقاف الجعفرية بإرسال خطاب حمل تهديداً مبطناً للقيمين على مسجد أبو طالب في مدينة حمد، دعت فيه بإزالة أعمال الإنشاء الجارية، وأنها «(الأوقاف) تخلي مسئوليتها من أي إجراء تتخذه الجهات المختصة في حالة عدم الإزالة».

وجاء في الرسالة الموقعة من مدير إدارة الأوقاف الجعفرية الدكتور علي الحداد والتي حصلت «مرآة البحرين» على نسخة منها «نفيدكم أنه بناء على الكشف الميداني على الموقع، إثر خطاب من وزير العدل، فقد تبين أنكم قمتم بتشييد كبينة على أرض العقار المذكور أعلاه (مسجد أبو طالب)»، مضيفة بأن «وزارة العدل قد استبدلت الأرض المخصصة لمسجد أبو طالب بأرض أخرى مبينة على الخريطة المرفقة في الخطاب».

وأشارت إلى أنه «جار العمل على استكمال الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ بناء المسجد المذكور بعد تعديل وضعه بشكل رسمي وصحيح».
وجاء في الرسالة «يرجى منكم إزالة الكبينة المخالفة فوراً، وأن الإدارة تهلي مسئوليتها من أي إجراء تتخذه الجهات المختصة في حالة عدم الإزالة».



اضغط لتكبير الصورة



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus