اختطاف مواطن في بوري أصيب برصاص ميليشيات مدنية في فبراير

2013-04-26 - 12:18 م


مرآة البحرين (خاص):
قالت جمعية "الوفاق" إن قوات أمنية داهمت فجر أمس الخميس منزل السيد ماجد السيد حسن من منطقة بوري الذي أصيب بجروح برصاص ميليشيات مدنية، واختطفته، بعدما حطمت محتويات المنزل وصادرت أجهزة الكترونية.

وأشارت "الوفاق"، في بيان، إلى أن "والد المصاب أكد أنه قام بمراجعة مراكز الشرطة والجهات الأمنية للاستعلام عن مصير إبنه المعتقل، لكن الجهات نفت وجوده لدى أي منها"، مشيرة إلى أن اعتقال السيد حسن "إمعان من النظام في سياسة اعتقال الجرحى والتنكيل بهم بدلا من القبض على الجناة".

واعتبرت أن "عدم علم والد السيد حسن بمكان وجوده بعد محاولاته المتكررة يعد اختفاءً قسرياً ومخالفة واضحة للمواثيق والاتفاقيات الدولية، وانتهاكا جسيم لحقوق الإنسان".

وكان السيد ماجد السيد حسن قد خرج من المستشفى قبل أيام قليلة من جراء إصابته برصاص أطلقته مليشيات مدنية تابعة للنظام كانت تستقل سيارة ثم لاذ بالفرار بسيارتهم عشية الذكرى الثانية لانطلاق الثورة في 14فبراير/شباط الماضي، حيث استقرت الرصاصة في صدره وأجريت له عملية جراحية من دون التمكن من إزالة الرصاصة. وكان من المفترض أن تجرى للسيد حسن عملية أخرى يوم الأحد المقبل لازالتها قبل أن يتم اختطافه.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus