علاء حبيل ورفاقه في طريقهم لــ «الأضواء» مجدداً

2013-04-28 - 5:52 م


مرآة البحرين الرياضية (خاص): يسير «البحارة» فريق نادي سترة لكرة القدم بخطى ثابتة نحو العودة مجدداً لدوري الدرجة الأولى الأضواء، وذلك بعد الفوز الذي حققه على حساب فريق الرفاع الشرقي بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى (38) نقطة ويتبقى عليه أن يحقق نقطة واحدة من مواجهتين قادمتين أمام الاتحاد والأهلي ليصعد رسمياً لمصاف دوري الكبار.

وقد حفلت المباراة بأجواء من الإثارة والندية، حسم فيها "البحارة" النتيجة لصالحهم بفضل الإصرار العالي الذي ظهر به اللاعبون، متخطين كل الصعاب التي تواجهها الجزيرة الوادعة على أكثر من صعيد..وراسمين أحلى اللوحات في كيفية التعامل مع الظروف القاسية.

ولعل من أبرز ما يشار إليه بهذه المواجهة هو الروح الرياضية العالية التي تحلى بها لاعبو الفريقين، إلى جانب المستوى الفني الذي قدموه وأمتع الجماهير المتواجدة في أستاد النادي الأهلي يوم الخميس الماضي، بيد أن الملفت بحق كان مشهد "القائد" علاء حبيل ومستواه الذي تجلى بوضوح من خلال تحركاته، وتمريراته التي تنم عن خبرة غزيرة للهداف الأسيوي "الستراوي"، لاسيما صناعته لهدف التفوق بعد تمريرة متقنه من الزميل محمد عيسى.

واحتفل أبطال سترة بعد المباراة بمعية مدربهم "الجنتلمان" موسى حبيب على طريقتهم الخاصة مع الجماهير، في الوقت الذي أكد فيه المدرب واللاعبون دعوتهم للجماهير بالحضور وبكثافة في المباراة القادمة من أجل حسم التأهل بشكل قاطع.

وسيواجه علاء حبيل ورفاقه في المباراة القادمة فريقه السابق " الأهلي " منتصف شهر مايو المقبل، قبل مواجهة فريق نادي الاتحاد في الأسبوع الأخير من عمر دوري الدرجة الثانية للموسم 2012-2013.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus