سميرة رجب تتراجع مجددا: لا يوجد ما يعكر صفو العلاقات مع أميركا

2013-05-07 - 4:50 م

مرآة البحرين: في استمرار لمسلسل تراجعها عن التصريحات النارية ضد السفير الأميركي قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والمتحدثة باسم الحكومية سميرة رجب لصحيفة "الشرق الأوسط" إن "البحرين تتمتع بعلاقات قوية مع الولايات المتحدة في مختلف المجالات".

وأضافت "هذه العلاقات لن تمس بتحريض أي طرف من الأطراف"، في إشارة إلى عدم وجود ما يعكر صفو العلاقات بين البلدين على خلفية خبر تصريح سابق لها عن اتخاذ البحرين إجراءات تجاه السفير الأميركي في المنامة لوقف تدخلاته في الشأن البحريني.
 
وقالت رجب أنها "كانت تحضر احتفالا أقامته السفارة الأميركية في البحرين بمناسبة يوم الاستقلال الأميركي، مؤكدة "حرص البحرين على علاقات وطيدة مع مختلف دول العالم من منظور واستراتيجية الصداقة والسلم الدولي، كما تتعامل في علاقاتها الدبلوماسية بموضوعية وحرفية".

وتابعت رجب أن "العلاقة بين البحرين والولايات المتحدة لم تتأثر بتقرير وزارة الخارجية الأميركية حول حقوق الإنسان"، مؤكدة على تواصل الحكومة البحرينية مع الجهات التي تصدر التقارير عن الأوضاع في البحرين".

وذكرت أن  القيادة البحرينية تحرص على التواصل مع الجهات التي تعد تقارير عن حقوق الإنسان في البحرين لوضع البحرين في موقعها الصحيح بعيدا عن التشويهات ومن يتقصدها".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus