قوات الأمن تعتدي على 3 مواطنين بالضرب..والسجن 18 سنة و3 أشهر لمحمد طريف

2013-05-09 - 10:58 ص

مرآة البحرين: اعتدت قوات الأمن أمس على ثلاثة مواطنين من قرية سند بالضرب المبرح بالهراوات وأعقاب البنادق، بالإضافة إلى كسر قنينة زجاجية على رأس أحدهم، أصابته بحالة إغماء، فضلاً عن التعرض لهم بالشتم والسب.

وأصيب شابان من قرية دار كليب بطلق من السلاح الانشطاري "الشوزن" في منطقة الظهر من قبل قوات الأمن. من جهتها، قالت المحامية زهراء محمود إنه حكم على المعتقل محمد طريف بالسجن 18 سنة و3 أشهر، وذلك عن قضية قطع اللسان (15 سنة)، قضية المرفأ المالي (3 سنوات) وقضية اعتداء (3 أشهر).

إلى ذلك، قررت المحكمة الصغرى الجنائية حجز ثلاثة قضايا لمتهمين بـ"إهانة" الملك عبر "تويتر" للحكم في جلسة 15 مايو/ أيار 2013، فيما حددت المحكمة الصغرى الجنائية يوم 24 يونيو/حزيران المقبل للحكم في قضية ضابطة متهمة بالاعتداء على سلامة جسم آيات القرمزي، خلال توقيف الأخيرة على ذمة قضية أمنية.

كما قررت المحكمة الصغرى الجنائية تأجيل قضية القيادي في جمعية "أمل" هشام الصباغ إلى يوم 10 يونيو/حزيران المقبل للاستماع إلى شهود النفي. وقررت المحكمة الكبرى الجنائية تأجيل قضية المتهمين في قضية ما عُرف بقضية "طن من المتفجرات" إلى 29 مايو/أيار الحالي للاستماع إلى مجريات التحريات والاستعلام عن شكوى التعذيب، والسماح لمحام بزيارة أحد الموكلين.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus