أحمد فخرو: الإصلاح في البحرين بظل السلاح السعودي والبندقية المرتزقة وهم

2013-05-14 - 4:38 م

مرآة البحرين: قال الكاتب البحريني أحمد فخرو إنه "لا يوجد شيء اسمه قوات "درع الجزيرة" في البحرين، بل توجد قوات سعودية بنسبة أكثر من تسعين في المئة من حجم القوات التي دخلت البحرين أو التي بقيت فيها".

وأكد فخرو، في مقال نشرته صحيفة "الأخبار" اليوم الصادرة الإثنين، أن "حجم القوات التي دخلت البحرين كان آلافاً مؤلّفة من الجنود السعوديين، وكان عدد الدبابات والمدرعات 15 ألفاً كما ذكر تقرير بسيوني، وإن هذه القوات حاصرت البحرين بحراً وجوّاً"، لافتا إلى أن "الملابس البديلة كانت حيلة بدائية بإدخال الجنود السعوديين والاماراتيين ودمجهم بالملابس نفسها".

وبحسب فخرو، فإن "كل التيارات السياسية المعارضة في البحرين المرخصة وغير المرخصة نصحت الناس بعدم الصدام مع الجيش والقوات السعودية، وهذه القوات قدّمت الإسناد والغطاء السياسي لكل جرائم المشير وجنوده المرتزقة من مختلف أجهزة الأمن".

وأضاف "يتبيّن أنّ البحرين ما زالت محتلة وأن هناك قراراً منتظراً بإبقائها تحت الاحتلال السعودي الدائم، ومن الطبيعي أن الوضع السياسي في البحرين سيكون تقدمه إلى الأمام أو إمكانية إصلاح الوضع في ظل السلاح السعودي والبندقية المرتزقة للعائلة الحاكمة، ضرباً من الوهم والخيال وأحلام اليقظة، وإن ثمة أولوية يجب ألاّ يغفلها الجميع".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus