سميرة رجب: مداهمة منزل الشيخ قاسم جاءت في إطار تعقب مسلحين!

2013-05-18 - 6:21 ص

مرآة البحرين (خاص): أعلن الناطق الرسمي باسم حكومة البحرين سميرة رجب أن مهاجمة منزل الشيخ عيسى قاسم جاءت في إطار تعقب مسلحين أطلقوا النار على رجال شرطة، مشيرة إلى أن الإجراءات المتخذة كانت قانونية.

ونقلت روسيا اليوم عن رجب تأكيدها أن الأمن أولوية الأولويات في المملكة وأن الأمن فوق الجميع وللجميع.

وقالت القناة الروسية أن هذا التصريح جاء رداً على مداهمة عشرات الجنود المدججين بالسلاح والمدعومين بقوات سعودية لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم في الدراز غرب العاصمة المنامة.

وقالت رجب إن المنطقة المُشار إليها شهدت حادثاً إرهابياً على حد زعمها، وفيما كان رجال الشرطة يتعقبون أثر المشتبه بهم قام هؤلاء بإطلاق النار عليهم، مما أصاب بعضهم بجروح استوجبت نقلهم إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، حيث لا يزالون هناك".

وأكدت رجب عدم انتهاك الأمن لأي قانون من قوانين المملكة، مشددة على ان كل الإجراءات المتخذة كانت قانونية بالكامل، مضيفة انه "لا يمكن ان نقبل بالكلام جزافاً"، وداعية من يتهم رجال الشرطة بعكس ذلك الى التوجه للقضاء.

وقالت روسيا اليوم إن تأكيد المسؤولة البحرينية جاء هذا كرد على يوسف المحافظة مسؤول الرصد والمتابعة في مركز البحرين لحقوق الإنسان، الذي قال ان مداهمة منزل الشيخ عيسى تمت دون مذكرة من النيابة العامة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus