رضي الموسوي في حفل تأبين الصباح: أوصى بتعزيز مكانة قوى المعارضة

2013-05-20 - 10:38 ص

من حفل التأبين

مرآة البحرين: أكد القائم بأعمال الأمين العام لجمعية "وعد" رضي الموسوي أن المناضل الراحل محمد جابر الصباح "قدم ضحيات جسيمة خلال تاريخ نضالي زاد على نصف قرن، وكان قيادياً وطنياً بارزا في الساحة السياسية البحرينية".

وأضاف الموسوي، في كلمته خلال حفل تأبين الصباح، أن "الفقيد واصل أسس بمعية رفاقه جمعية "المنبر الديمقراطي التقدمي"، غير آبه بتقدم سنه ومرضه، فقد كان مؤمنا وبثقة كبيرة أن خلاصات نضاله ونضالات شعب البحرين داخل السجون وخارجها سيكون نصرا مؤزرا للحرية والديمقراطية الحقة والمواطنة المتساوية والوحدة الوطنية بين ابناء الشعب وتشييد الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة".

وذكّر "بأفكاره ومواقفه ووصاياه في الوحدة الوطنية ونبذ الفرقة وتعزيز مكانة قوى المعارضة الوطنية الديمقراطية التي تخوض نضالات على أكثر من صعيد، بما فيها جبهة الحوار الوطني الذي نريده جادا وذي مغزى يخرج بلادنا من عنق الزجاجة بينما يريده البعض واجهة للعلاقات العامة وتقطيع الوقت، والتغطية على انتهاكات حقوق الانسان".

وشدد على أن وحدة قوى المعارضة السياسية يجب أن تؤسس وتعمق على قاعدة الدفاع عن مصالح شعبنا ووحدته الوطنية، ووقف العبث بمقدراته وثرواته، ولجم الانتهاكات المستمرة بحق أبناءه".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus