جمعيات سياسية موالية تشكو رفض مسؤول أميركي رفيع مقابلتها يوم أمس

2013-05-24 - 8:41 ص

مبعوث أوباما للتعاون الإسلامي رشاد حسين

مرآة البحرين (خاص): قالت جمعيات تجمع الوحدة الوطنية، الأصالة الإسلامية، والمنبر الوطني الإسلامي، الموالية للنظام البحريني، إن المبعوث الخاص للرئيس الأميركي باراك أوباما لدى منظمة التعاون الإسلامي رفض مقابلتها، مشيرة إلى أن الأخير ألغى موعدا مقررا مساء أمس قبل 10 دقائق فقط.

وذكر بيان صادر عن الجمعيات "بعد أن أشير على السيد رشاد حسين بالالتقاء مع ممثلين للجمعيات السياسية الوطنية وحدد الساعة السادسة من مساء موعداً للالتقاء مع ممثلي الجمعيات الثلاث إلا أنه ألغى هذا الاجتماع قبل عشر دقائق من الموعد المحدد".

وأشار البيان إلى أن حسين التقى الشيخ عيسى قاسم على إثر تفتيش منزله مع المنازل المجاورة بحثاً عن ما وصفهم البيان بـ "مجموعة من الإرهابيين والمخربين الذين شنوا هجوما بطلقات رصاصية على عدد من رجال الأمن واختبائهم في تلك المنطقة". 

ورأت في الزيارة لقاسم "دعما أميركيا معلنا للعمليات الإرهابية في البحرين ووقوفها مع مخططات الحكومة الإيرانية لتصدير دولة الفقيه العالمية إلى دول العالم الإسلامي والانطلاق بعد العراق الشقيق من مملكة البحرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي".

ولم تستغرب الجمعيات تجاهلها من قبل ممثل أوباما، وقالت في بيانها "هذه السياسة غير مستغربة. سبق للرئيس الأمريكي أن وقف موقفا مشينا ضد شعب البحرين عندما طالب من على منبر الأمم المتحدة حكومة البحرين بالتفاوض مع المعارضة الثيوقراطية الراديكالية مستنكرة "تغافله عن ممثلي القوى الأكبر لجماهير شعب البحرين الذي وقف في الفاتح"، حسب قولها.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus