أمواج بشرية في الدراز... وقاسم: إنما مسني قليل من الكثير الذي نالكم

2013-05-24 - 11:58 ص

مرآة البحرين (خاص): شهدت بلدة الدراز أمواجا بشرية غير مسبوقة  في اعتصام دعا له رجل دين وأيدته فيه جمعية الوفاق أكبر فصيل معارض في البحرين تعبيرا عن الرفض لمداهمة منزل الشيخ عيسى قاسم.

وكان أحد كبار العلماء في البحرين السيد عبدالله الغريفي قد دعا في وقت سابق هذا الأسبوع إلى اعتصام اليوم الجمعة دعما للشيخ قاسم الذي داهمت قوات الأمن منزله صبيحة الجمعة الفائتة.

الشيخ عيسى قاسم قال اليوم في خطبة الجمعة إنه يشعر بالخجل للتعاطف الكبير الذي لاقاه وقال "قاسم هذا المقصر في حق الله والدين والشعب أنتم تشعرونه في كل مرة يمسه قليل من الكثير الذي ينالكم من البغي والظلم تشعرونه بالخجل".

كما عبّر قاسم عن خجله من مواقف المراجع والحوزات الدينية، مقدما شكره "لكل من يقف مع هذا الشعب في محنته ولكل ما يتلقاه من صور الظلم".

وفي الوقت الذي بدأت فيه الجماهير بالتوافد على الدراز نشرت قوات الأمن البحرينية شرطة خدمة المجتمع على طول شارع البديع. وقال شهود عيان إن جماهير غفيرة بدأت التوافد في وقت باكر من ظهر اليوم، فيما شهدت المنطقة ازدحاما كبيرا ووقوف السيارات على جانبي الطريق بالقرب من بني جمرة والدراز.

وكانت الدراز قد شهدت تحضيرات كبيرة منذ الصباح للاعتصام الذي أقيم على مقربة من منزل الشيخ قاسم، في دلالة رمزية على الاستعداد للدفاع عنه.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus