بعد انتقادات حادة للتعامل الوحشي مع «الغسرة»... الداخلية: كان بحوزته مسدس، وسميرة رجب: أمر طبيعي!

2013-05-24 - 2:02 م

مرآة البحرين (خاص): بعد تزايد الانتقادات الحادة حيال تعامل قوات الأمن الوحشي مع المعتقل رضا الغسرة، أعلن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين الهاربين من التوقيف مؤخرا، وبحوزته مسدس بغرض استخدامه ضد رجال الأمن.

وكان الغسرة قد تعرض للتعذيب الشديد على أيدي قوات الأمن، فيما بث ناشطون تسجيلا يسمع فيه صوته وهو يصرخ بشكل هستيري. 

وقال مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إنه "تم صباح اليوم القبض على المدعو رضا عبدالله عيسى بمنطقة بني جمرة وهو أحد الإرهابيين الهاربين من التوقيف بتاريخ 8 مايو 2012م حيث كان يستقل دراجة نارية (بانشي) وكان حاملاً مسدس ، حيث قام بتجهيزه محاولاً استخدامه ضد رجال الأمن الذين كانوا على الواجب بذات المنطقة ، إلا أن سرعة تدخل أحد رجال الأمن حالت دون استخدامه السلاح حيث تمت السيطرة عليه بعد أن قاوم رجال الأمن مما أدى إلى إصابة اثنين منهم" وفقا لروايته.

واضاف ان الغسرة كان بحوزته إضافة إلى المسدس عدد (12) طلقة حية.

من جهته قال موقع CNN إن قوات النظام في البحرين اعتقلت فجر الجمعة من وصفته بالقائد الميداني بالحراك السياسي في البحرين والهارب مع السجن منذ عام، رضا الغسرة ، إثر "كمين مخابراتي" أعد له بحسب ما قالته عائلته في بيان لها.

وقالت سميرة رجب وزيرة الدولة لشؤون الإعلام لـCNN بالعربية: "الغسرة كان شخصا مطلوباً وهارباً عن العدالة، ويواجه عدة قضايا أمنية، ومن الطبيعي أن يعاد اعتقاله أو القبض عليه، لا أكثر."


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus