قتل شاب بحريني خامس بسوريا ضمن صفوف المقاتلين العرب والأجانب

2013-06-04 - 7:04 ص

مرآة البحرين: ارتفعت حصيلة قتلى «الجهاديين» البحرينيين في سوريا إلى 5 بالإعلان اليوم عن مقتل شاب بحريني وصف بـ«الميداني». 

وأكد عضو جمعية «المنبر» الإسلامي، الذراع السياسية لتنظيم الإخوان المسلمين في البحرين، محمد خالد «استشهاد الشاب عبدالمنعم علي»، واصفاً إياه بأنه «قائد ميداني في سوريا». كما نشر صوراً له، بالبزة العسكرية، وهو متذرّع بأحد الأسلحة الخفيفة.

وذكر في حسابه على «تويتر» أنه «أخو زوجة الشيخ حسن الحسيني»، أحد الدعاة السلفيين المؤيدين إرسال الشباب البحريني إلى سوريا.

وهذا هو الشاب البحريني الخامس الذي يتم الإعلان عن مقتله في سوريا وسط المقاتلين العرب والأجانب في المعارك التي يخوضونها مع الجيش النظامي. 

وكان قد أعلن الأسبوع الماضي عن مقتل الشاب عبدالرحمن الحمد، نجل الداعية السلفي عادل حسن الحمد، خطيب جامع «النصف» في الرفاع، جنوب العاصمة البحرينية المنامة. كما أعلن عن مقتل اثنين آخرين، أحدهما ينتسب إلى قوة الدفاع البحرينية.

ولم يصدر تأكيد رسمي من السلطات البحرينية بعد. وكانت قد نشرت صور في وقت سابق صور لأحد الجهاديين البحرينيين بالزيّ العسكري البحريني، أثناء مشاركته في المعارك القتالية بسوريا.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus