السفارة البحرينية بفرنسا: حزب الله يعرض حياة اللبنانيين في البحرين للخطر

2013-06-09 - 2:26 م


مرآة البحرين (خاص): حذر سفير البحرين في فرنسا ناصر البلوشي من أن حزب الله يشكل خطرا على حياة اللبنانيين ومصدر رزقهم في البحرين.

وكان وفد من أحزاب ومؤسسات عربية في فرنسا، ضم المنسق العام لـ "تيار المستقبل" في فرنسا عبد الله خلف، زار سفارة البحرين في باريس. وتم التطرق إلى التطورات الراهنة في لبنان وسوريا، "لاسيما مشاركة إيران و"حزب الله" إلى جانب نظام بشار الأسد في ما وصفوه "جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب السوري" حسب ما نقلت صحيفة المستقبل اللبنانية.
 
وحذر المجتمعون مما اعتبروه خطرا يشكله "حزب الله" على حياة اللبنانيين ومصدر رزقهم، لا سيما المقيمين في البحرين وباقي دول الخليج العربي، من خلال "تورطه مع الأجهزة الإيرانية في إثارة النعرات الطائفية وتهديد الأمن الوطني في الدول الخليجية خاصة، والعربية عامة".

وكانت البحرين قد أعلنت أنها بدأت في حصر مصالح حزب الله في المملكة تمهيدا لاتخاذ إجراءات حيالها، بعد أن قالت دول مجلس التعاون الخليجي إنها ستتخذ اجراءات ضد الحزب على خلفية مشاركته في النزاع السوري.

يذكر أن القضاء الفرنسي قد فتح العام الماضي تحقيقا أوليا في قضية تحرش جنسي ضد سفير البحرين لدى باريس ناصر البلوشي، وذلك بعد أن تقدمت امرأة كانت تعمل في سفارة البحرين في باريس بشكوى، اتهمت فيها السفير البحريني بالتحرش بها جنسيا قبل أن يطردها من عملها.





التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus