«وعد» تقيم الملتقى الإرشادي التاسع وتعلن عن منح أهلية للطلاب

2013-06-09 - 8:34 ص

مرآة البحرين (خاص): تواصل جمعية العمل الوطني "وعد" استعداداتها لملتقى الإرشاد الأكاديمي التاسع والذي سيقام في السبت 15 يونيو/ حزيران، في وقت أعلنت فيه الجمعية عن توفير مؤسسات أهلية منحا للراغبين في استكمال دراستهم الجامعية.

القائمون على الملتقى أكدوا أن الفرصة ستكون متاحة للطلبة الراغبين في تقديم طلبات الحصول على منح أهلية لاستكمال دراساتهم الجامعية عبر تقديم طلباتهم مباشرة لعدد من المؤسسات الاهلية في الملتقى والتي تقدم منح للجامعات العالمية.

ويشمل ملتقى الإرشاد الأكاديمي على ثلاثة أقسام ففي القسم الأول منه معرض للجامعات من داخل وخارج البحرين وعدد من المؤسسات ذات العلاقة بالتعليم العالي تقدم للجمهور خدماتها التعليمية مثل  التعريف بالتخصصات الجامعية المتوفرة لديها وفرص الالتحاق ورسوم الدراسية وأما القسم الثاني فيكون لمجموعة من الاختصاصين للشرح والتعريف  بالتخصصات الجامعية ومجالات فرص العمل التي تتيحها.

أما القسم الأخير فتم تخصيصه للطلبة المغتربين والدارسين خارج البحرين حيث يجد الطلبة المستجدين فرصة هامة للتعرف على الخبرات والتجارب فيما يتعلق بالدراسة خارج البحرين من خلال عرض تكاليف المعيشة  في كل بلد وأفضل أماكن السكن للطلبة وغيرها من التفاصيل التي يحتاجها الطالب قبل سفره للدراسة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus