إبراهيم حمد يوبخ «أخبار الخليج»... والأخيرة تعتذر

2013-06-19 - 12:53 م

مرآة البحرين (خاص): نفى نائب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين إبراهيم حمد أن تكون الصورة التي نشرتها أخبار الخليج تعود إليه، مشيرا إلى أن نشرها جاء ضمن سلسلة إساءات صدرت عن الصحيفة ضد الاتحاد العام وضد شخصيات فيه.

وأضاف إبراهيم في رسالة بعثها إلى الصحيفة "من الواضح أن من فبرك الخبر كان هدفه فقط الطعن في المكانة التمثيلية للاتحاد العام كعضو أصيل في مؤتمر العمل الدولي عبر تشويه صورة أعضاء الوفد"، مبديا أسفه لـ "تردي مستوى الخطاب والتشويه إلى ما الحد الذي وصلت له الصحيفة".

وأكد إبراهيم على حق الاتحاد العام الكامل في اتخاذ الخطوات القانونية تجاه هذه الإساءة البالغة، مطالبا بنشر الخطاب دفاعا عن حقه الشخصي، وإلا فإني سأستخدم حقي في اللجوء إلى الوسائل التي يتيحها القانون لرد الإساءة والتشويه.

من جهتها، قدمت أخبار الخليج اعتذارها لنائب أمين عام الاتحاد العام للنقابات، مشيرة إلى أنها نشرت الخبر والصورة كما أرسلت إلى الصحيفة من أحد المواقع الالكترونية دون تدخل أو تغيير.

وكانت أخبار الخليج قد نشرت الخبر عن موقع هواة كان قد أشار في الخبر على نحو مسيء أن إبراهيم حمد كان نائما في اجتماع منظمة العمل الدولية، ولم يكن يشعر بما حوله بالإضافة إلى عبارات تحاول النيل منه بشكل صريح.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus