«حسين مرهون» يؤكد أنه أدلى بالاعترافات «ضد الشيخ عيسى قاسم» تحت التهديد بالضرب

2013-06-19 - 1:13 م

مرآة البحرين (خاص): أكد حسين مرهون الذي ظهر في فيديو وهو عار من ملابسه يدلي باعترافات في غرفة تحقيق، أنه أدلى بتلك الاعترافات تحت تهديده بالضرب في مركز شرطة النبيه صالح، حيث اتهم الشيخ عيسى قاسم بتحريضه على قتل الشرطة.

وقالت النيابة العامة إنه على ضوء ما ثبت للوحدة من خلال الاطلاع على وسائل التواصل الاجتماعية والصحافة اليومية عن وجود فيديو (الاعتراف العاري) مبين فيه قيام أحد الأشخاص وهو يدلي بمعلومات تتضمن قيام أفراد بعينهم بتحريضه وآخرين على ارتكاب أعمال الشغب والتجمهر والتعدي على أفراد الأمن العام، فعلى الفور قامت وحدة التحقيق الخاصة بمباشرة التحقيق من تلقاء نفسها .

وأضافت النيابة أن التحريات توصلت إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو موقوف في مركز شرطة النبية صالح، مشيرة إلى أنه قرر بإجباره على الإدلاء بالمعلومات المصورة بالمقطع، وذلك عن طريق تهديده بالضرب أثناء ما كان متواجد في مركز الشرطة.

وأضافت النيابة  أن تحريات الشرطة القضائية حول هوية المتهم توصلت إلى أنه شرطي بمركز شرطة النبيه صالح، وتم استدعاؤه واستجوابه فيما نسب إليه، وأمرت بحبسه سبعة أيام على ذمة التحقيق.

يذكر أن المجني عليه ظهر في فيديو ليدلي باعترافات تحت الضغط بأن أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان وعالم الدين الشيخ عيسى قاسم حرضاه على التعرض للشرطة ومهاجمتهم مقابل 10 دينار، فيما قال المحامي محمد التاجر إن الفيديو متعمد ويهدف إلى إحراز دليل مادي ضد الشيخ عيسى.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus