صحافة محلية: الزياني: إجراءات جديدة ضد حزب الله ومؤيديه.... ومسجد الهادي (ع) يتعرض للتخريب

2013-06-25 - 1:44 م

مرآة البحرين: ركزت صحيفة "الوسط" الصادرة اليوم الثلاثاء على لقاء ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سلمان بن حمد آل خليفة، أمس الإثنين، مع مساعدة وزير الخارجية الأميركي لشئون الشرق الأدنى إليزابيث جونز، حيث قال "إن مملكة البحرين مستمرة بخطى ثابتة في تحقيق التطلعات الوطنية الجامعة بانتهاجها لغة الحوار والتوافق في ظل المشروع الإصلاحي للملك".

وأضاءت الصحيفة على تعرض مسجد الامام الهادي (ع) في دوار 22 بمنطقة مدينة حمد مساء أمس الأول الأحد للتخريب من قبل مجهولين، قطعوا أنابيب مكيفات الهواء التابعة للمسجد ثم فروا من دون أن يتمكن أحد من معرفتهم أو القبض عليهم.

من جهتها، أبرزت صحيفة "الأيام" حديث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف بن راشد الزياني حول "مواصلة دول مجلس التعاون اتخاذ المزيد من الإجراءات ضد أية مصالح لمنظمة حزب الله اللبناني في الخليج".

ونقلت "بنا" عن الزياني قوله، على هامش مشاركته أمس في منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013، "إن الإجراءات الخليجية المتخذة في الوقت الحاضر ضد حزب الله ستشمل الأفراد المنتسبين إلى الحزب أو الشؤون المالية والتجارية له". وعن ترحيل دولة قطر مؤخراً لـ18 لبنانيا متورطا بعلاقات مع حزب الله، ألمح الزياني إلى أنها "جزء من الإجراءات الخليجية الجاري اتخاذها في الوقت الراهن".

وفيما يلي أهم عناوين الصحف البحرينية الصادرة الثلاثاء:

  • "الوسط": السجن 5 سنوات لـ 7 متهمين بقضية "حرق إطارات على شارع المطار"... وبراءة اثنين
  • "الوسط": "المنبر التقدمي" يدين الاعتداء على الوداعي ويطالب بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة
  • "الوسط": إرجاء قضية ضابطة متهمة بضرب آيات القرمزي
  • "الوسط": ولي العهد لمساعدة وزير الخارجية الأميركي: مستمرون بتحقيق التطلعات بالحوار والتوافق
  • "الوسط": إرجاء قضية ضابطة متهمة بضرب آيات القرمزي
  • "أخبار الخليج": البعثات الخاصة تدخل نطاق السرية!!
  • "الأيام": الزياني: مواصلة اتخاذ اجراءات ضد مصالح حزب اللـه بالخليج
  • "الأيام": 13 نائباً­ في مقدمتهم الظهراني يوجهون رسالة إلى عدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي.. البحرين بلد الثقافات والمؤسسات.. والخطر المحدق لحياتنا المنفتحة هو "حزب اللـه"

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus