» أخبار
ائتلاف 14 فبراير لكوادره: لاتستخدموا الهواتف النقالة
2012-06-25 - 11:01 ص
مرآة البحرين: دعا ائتلاف شباب 14 فبراير/ شباط كوادره إلى تجنب استخدام الهواتف النقالة، لا سيما المطلوبين منهم. وقال في بيان اليوم "ندعو الثوَار لتجنَب استخدام الهواتف النقالة لا سيَما الأحبة المطلوبين، ورفع مستوى الاحتياطات الأمنيَة".
يأتي ذلك في ضوء الاعتقالات الأخيرة لعدد من المطلوبين والتي كشفت تسريبات أن السلطة استخدمت فيها تقنيات متطورة لمراقبة الاتصالات، وتحديد أماكنهم.
اقرأ أيضا
- 2026-06-2455 مأتماً وحسينية تتحفظ على إجراءات عاشوراء.. والمنامة تُسقط تقييد الشعائر
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي